منتديات بندوري
منتديات بندوري
منتديات بندوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى الحوار والتواصل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الاتصالات السعودية تدشن الرقم الجديد (906) لأول مركز دعم فني للإنترنت بالمنطقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو فهد
عضو أحبوه يعجبني
عضو أحبوه يعجبني
أبو فهد


عدد المساهمات : 248
نقاط : 641
تاريخ الميلاد : 15/05/1984
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
العمر : 40
المزاج المزاج : رايق

الاتصالات السعودية تدشن الرقم الجديد (906) لأول مركز دعم فني للإنترنت بالمنطقة Empty
مُساهمةموضوع: الاتصالات السعودية تدشن الرقم الجديد (906) لأول مركز دعم فني للإنترنت بالمنطقة   الاتصالات السعودية تدشن الرقم الجديد (906) لأول مركز دعم فني للإنترنت بالمنطقة Icon_minitime2010-03-11, 20:03

خصصت الاتصالات السعودية مركز مستقل لتقديم الدعم الفني المتكامل لخدمات الانترنت والنطاق العريض تحت الرقم (906)، وذلك لتقديم الدعم والمساندة لمستخدمي الانترنت والنطاق العريض الذي يشهد إقبالاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في المملكة بقيادة الاتصالات السعودية لنشر الخدمة في كل شبر من أنحاء المملكة، وقد انعكس هذا على الواقع، حيث تم تصنيف المملكة في المرتبة الأولى على مستوى دول المنطقة من خلال خدمة أكثر من 1,4 مليون عميل في خدمة آفاقDSL التي توفر الانترنت الحقيقي لأكثر من 7ملايين مستخدم.

يشار بأن المركز الجديد تم تجهيزه بأفضل الوسائل التقنية العالمية المتطورة لتقديم الدعم الفني وتم من خلاله استحداث قوائم وخيارات آلية جديدة للعملاء من خلال الرد الآلي والتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة من الخدمات والحلول الآلية، حيث يحقق نظام الرد الآلي الجديد المبادئ المعتمدة في خدمة العملاء من حيث ثقة واعتماد العملاء عليه وسهولة الاستخدام والتنقل بين هذه الخيارات بأسلوب سهل، ومن ضمن هذه الخيارات تمكين العملاء من الاستعلام ومتابعة حالة بلاغ العطل لخدمة الانترنت وتتبع خطوات الإصلاح الذاتي للأعطال التي يمكن حلها من قبل العملاء.

ويضم مركز (906 ) نحو 800 مهندس وفني من أبناء الوطن يحملون شهادات متخصصة في شبكات النطاق العريض وخدمات الدعم الفني لأجهزة الحاسب الآلي والأنظمة المساعدة لها ويعملون كممثلين للدعم الفني وقد تم تدريبهم لتقديم خدمات الدعم الفني المتقدم بكفاءة عالية للعميل من أول اتصال، ويركز المركز على تطبيق مؤشرات الأداء من خلال قياس مؤشر رضا العملاء والكفاءة التشغيلية وجودة الأداء في تقديم الحلول المناسبة وتقديم كافة خدمات الدعم الفني التي تليق بعملاء الشركة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما تم تطبيق معيار جديد لقياس مؤشر تقديم الخدمة ولأول مرة بالمملكة يدعى ( FCR ) أو ما يسمى بإصلاح العطل من أول مكالمة للعميل ويتم قياسه على مدار اليوم لكل موظف على حده.

وأوضح المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب الرئيس للقطاع السكني بأن هذه الخطوات التي اتخذتها الشركة كانت نتاج خطط للسنيين الماضية في محاولة لتفهم احتياجات السوق وعملاء الاتصالات السعودية والتي تمثلت في تقديم هذا المركز لخدمات حصرية ومتخصصة لعملاء الشركة في خدمة الانترنت وعلى مدار الساعة، على أن يتم ربط هذا المركز بالفنيين في الميدان، مبيناً بأنه سيتم إسناد الأعطال الفنية التي تتطلب خروج مهندسي الصيانة مباشرة لهم لزيارة العميل بموقعه سواء في المنزل أو موقع العمل وتقديم دعم متكامل يشمل تحميل برامج الحماية المتقدمة والتي لاتتوفر بالسوق بأجهزة العملاء مجاناً وبحضور العميل وإعطاءه بعض التعليمات الهامة التي تمكنه من أن يتمتع بالانترنت له ولجميع أفراد العائلة كل في موقعه وبسرعات عالية جداً توفرها الشركة لعملائها حسب رغباتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتصالات السعودية تدشن الرقم الجديد (906) لأول مركز دعم فني للإنترنت بالمنطقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هيئة الاتصالات تنظم ورشة عمل حول التنقل بالأرقام بين المشغلين في الرياض
» مظاهرات ضد السعودية في تركيا (مقطع فيديو)
» الاصدار الجديد من المتصفح الرائع FireFox

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بندوري :: القسم العام :: منتدى العام-
انتقل الى: